النادي الأهلي السعودي بطلاً لأندية الخليج .. والاتحاد وصيفاً

 متابعات : قووول أون لاين :

     حافظ فريق الأهلي لكرة الطاولة على لقبه الخليجي بعد فوزه اليوم الجمعة على منافسه وجاره الاتحاد بثلاثة أشواط لشوطين في المباراة الختامية للبطولة الخليجية السابعة والعشرين التي استضافها نادي الاتحاد.

    وتوج الأستاذ محمد الحسيني رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة الطاولة الأبطال والوصفاء بمشاركة الأستاذ أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة. واتسمت المباراة بالندية والقوة والإثارة وسط حضور جماهيري آزر الفريقين بحرارة.

     وسلم لفريق الاتحاد الميداليات الفضية بتحقيقه المركز الثاني وسلم لفريق الريان القطري الميداليات البرونزية بعد تحقيقه للمركز الثالث اثر تغلبه على فريق سار البحريني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع . وحضر النهائي رئيس نادي الاتحاد الأستاذ محمد فايز.

     وفي البداية تغلب لاعب الأهلي خالد الحربي على المحترف البحريني أنور مكي في الشوط الأول وفاز إبراهيم الحسن على عبدالعزيز العباد ليتقدم الأهلي بشوطين واستطاع الاتحاد عن طريق نايف الجدعي ثم عبدالعزيز العباد من إعادة الأمل بالفوز على أكرم الغامدي وخالد الحربي بعد نزال شرس بين العباد والحربي نجمي المتخب، وفي الشوط الخامس والأخير حسم الأهلي البطولة عن طريق محترفه الكويتي إبراهيم الحسن الذي تغلب على المحترف البحريني أنور مكي .

 ومثل الأهلي في البطولة خالد الحربي وإبراهيم الحسن وأكرم الغامدي ومنصور عالم وعزام عالم وعلي الخضراوي والمدرب التشيكي مايكل هيديك والمديرالإداري أحمد الشيباني .